مستشفى بهية تحذر من تناول حبوب منع الحمل

    حبوب منع الحمل تسبب سرطان الثدي

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا نشرته مستشفى بهية تحذر فيه من تناول حبوب منع الحمل، لأنها تعد من مسببات سرطان الثدي.

    حبوب منع الحمل تسبب سرطان الثدي

    أثار هذا الخبر قلق معظم السيدات اللاتي يتناولن حبوب منع الحمل بشكل يومي ولفترة طويلة، لأنهن يعتمدن على حبوب منع الحمل كوسيلة يومية آمنة لمنع الحمل.

    وقد سادت حالة من القلق والذعر بعد انتشار هذا الخبر، كما حذر الأطباء السيدات من تناول هذه الحبوب دون استشارة الطبيب، أو دون الالتزام بالجرعة المحددة، تجنبًا للإصابة بمضاعفات هن في غنى عنها.

    وأخيرًا لا تنسي يا سوبر  أن تشاركي هذا المقال مع صديقاتك اللاتي يستخدمن حبوب منع الحمل، كي يتوجهن لزيارة الطبيب للتأكد من مدى صلاحية هذه الحبوب ومناسبتها لصحتهن.

    عودة إلى صحة وريجيم

    نانسي الرويني

    بقلم/

    نانسي الرويني

    أعمل كاتبة محتوى بقسم التسويق بسوبرماما "Digital Marketing". أحب الكتابة وأجدها المتنفس الوحيد للتعبير عن مشاعرنا حين يعجز اللسان عن ذلك!

    موضوعات أخرى
    J&J GCC
    Share via WhatsappWhatsapp IconSend In MessengerMessenger IconShare via FacebookFacebook Icon